Thursday 2 February 2017

حيث لشراء ملابس الاطفال على الانترنت سنغافورة 7

مع اعتذاري لأولئك الذين يقرأون كل من بلدي blogs8230this نادرة وظيفة مزدوجة هنا وهناك. صديقي نانسي من إيزيس الأبوة والأمومة (إذا you8217re بالقرب من بوسطن مع don8217t والطفل من العمر 3 سنوات وتعرف عليها، يجب) سألني ما مخازن الطفل هي مثل هنا. الجواب is8230it8217s معقدة. I8217ve بالتأكيد فعلت بلادي حصة عادلة من استكشاف مراكز التي من المفترض أن يكون الطفل / أمي الصديقة (أو على الأقل أن يكون أرضية مخصصة للأمهات / أطفال / أطفال)، ولكن بأي حال من الأحوال هو بحثي في ​​هذا المجال قاطعة أو الوصول إلى جميع. إذا you8217re من الولايات المتحدة، وغوريلا 800 رطل من مخازن الطفل هو، بطبيعة الحال، الأطفال R بنا. في حين تويز آر أص لها وجود في سنغافورة (وفقا لموقعه على الانترنت. 6 stores8230two منها 20 دقائق سيرا على الأقدام في نفس الاتجاه من لي)، الأطفال R بنا doesn8217t. تويز آر أص فرعا 8220baby8221، ولكن it8217s (في المتوسط) أصغر من قسم الطفل you8217d تجد في تويز آر أص في الولايات المتحدة. كما أنها don8217t قيام أسرة (ربما it8217s شيء لديك لاجراء محادثات مع زميلة عنها، ولكن هناك aren8217t 20، أو حتى 4 نماذج أرضية أسرة التبعثر مساحة التجزئة قيمة هنا). إن أقرب ما يكون إلى BRU في سنغافورة (سلسلة كبيرة من مخازن الطفل الذي يبدو أنه في كل مكان) يكون مذركير. مع 9 مخازن (على جزيرة صغيرة مثل سنغافورة، that8217s وجود كبير). مذركير هي سلسلة البريطانية، وI8217m على دراية بها من الذهاب إلى واحدة من متاجرهم في لندن عندما كان E 10 شهرا من العمر (هذا العنوان هو لفرع سنغافورة من مذركير، لأسباب واضحة، على الرغم من). الشيء الذي يبدو لي غريبا عن مذركير هنا، رغم ذلك، هو أن نصف أو أكثر من مخزن يؤخذ من قبل ملابس الاطفال، وأنا أذكر don8217t يجري الحقيقية في المملكة المتحدة. لم تحمل أيضا عربات الأطفال (العربات أو عربات الأطفال، هنا)، وارتفاع الكراسي، وما إلى ذلك، ولكن اختيار يشعر صغيرة جدا. ثم هناك العديد من المتاجر الصغيرة، مثل واحد أقرب لي في مدينة العالمية الكبرى، ودعا Motherswork الطفل (لديهم أيضا للأطفال Motherswork في مركز آخر، والتي تحتاج I8217ll للتحقق من). هذه المحلات لديها صغيرة (كما هو الحال في 3 أو 4) اختيار الغرف الصغيرة، المشتبه بهم المعتادين نهاية عالية في عربات (الشيء المخيف، فيل أمبير تيد، UppaBaby) جنبا إلى جنب مع Maclarens متوسطة المدى وأدنى إلى منتصف النطاق شيكو. اختيار Carseat هي أيضا صغيرة، وغيرها من ماكسي كوزي، I8217ve شهدت في معظمها شيكو للدلو مقاعد. BRITAX لها وجود صغير هنا، ولكن ليس بما يكفي أنني يمكن أن تحل محل carseat التي تضررت من قبل المحرك لدينا. يمكنك العثور على نفس تريب-تراب كرسي عال أن أتمكن من شراء في إيزيس. بطبيعة الحال، فإن فرك هو أن كل شيء هو في زيادة كبيرة في الاسعار. وفقا لجوجل النموذج الجديد في الولايات المتحدة نحلة الشيء المخيف 2010 هو في مكان ما حول 600. في it8217s سنغافورة SG1159، الذي هو USD833. و33 علامة المتابعة للامتياز من شرائها في الخارج، والتي، للسجل هو انخفاض هامش الربح. دمى باربي يذهب عادة ل40SG، وهو 29 US8230and عندما راجعت Target8217s الموقع، معظم دمى باربي ماكس في 20، مع أكثر في سعر الدولار 10-15. عندما كنت لا تجد فيشر السعر أو جراسو (وهم صعبة أن يأتي من قبل)، والعلامات عادة في الملعب 100. جراسو مقعد السيارة (والذي أقسم في نموذج الرضع) وأي مكان من العالم. لا هي المفاجئة ن الذهاب النظم، والذي معظم الامهات وأنا أعلم المستخدمة في البداية. ربما لأن it8217s ذلك أقل بكثير من ثقافة السيارة شيئين أجد غريبا لا يصدق هنا 1) أن يبدأ مشرق وMunchkin، وأنا دائما ينظر على التوالي كعلامة تجارية المنخفضة نهاية وTarget8217s منزل العلامة التجارية (وأيضا إلى حد ما نهاية المنخفضة) تم بيعه بأبخس الأثمان هنا مخازن نهاية خلاف عالية (they8217re بيع صوفي الزرافة، هابا وغيرها من واردات اليورو مكلفة والشيء المخيف عربات) مثل they8217re نوعا من رائع لthey8217re 8220imported من US.8221 I8217m آسف، ولكن I8217ve اشترى اللعب التي both8230they كان شيء خاص وانهار إلى حد ما شك easily8230I أنها عززت خياطة بينما كانوا الاصطياد السعر في سنغافورة. 2) جدران سميكة سوبر في سنغافورة. كما هو الحال في كنت استئجار شخص لشنق الصورة لأنك لا يمكن أن تدق مسمارا في الجدار نفسك سميكة (أنها تستخدم الحفر، في حال كنت أتساءل). Elanor في الغرفة المجاورة وأنا don8217t نسمع دائما تبكي لأن الجدران سميكة جدا. لذلك كنت أعتقد أن ترصد الطفل تكون كبيرة هنا، أعني، كان لي حق واحد في الولايات المتحدة حيث كان غرفة نومها على الجانب الآخر من الشقة ولكن كنت أسمع دائما تبكي على أي حال لأن الجدران كانت رقيقة (في نوفمبر دينا مكلفة 8220luxury8221 الشقة). ولكن كان لي للبحث العالية والمنخفضة للعثور على أي مخزن التي باعت أجهزة مراقبة الأطفال. المرأة في تويز آر أص نظرت في وجهي مثل I8217d ظهرت الرأس الثاني (I8217m التعود على ذلك نظرة، راجع للشغل) عندما سألتها حيث كانت ترصد الطفل. عندما فعلت أخيرا العثور على اثنين من المتاجر التي حملها (مذركير فيما بينها)، وكانوا SG400. I8217ll ندع ذلك تغرق في لأولئك منكم الذين اشتروا طفل يراقب مؤخرا. التي، للسجل، في مكان ما بالقرب من 75 علامات من سعر البريطاني من أجل نفس اللعنة مراقبة إذا كل ما عندي من التحويلات صحيحة. لم رافي واجبه المنزلي، وقال بأنهم أيضا على الأرجح تتداخل مع شركائنا في إشارة الإنترنت كربي بالفعل (جدران سميكة تجعل من الصعب الحصول على استقبال كبير على الجانب الآخر من الشقة). كان أسهل بالنسبة لنا للحصول على بلدي في القوانين وجدت لدينا 80 دولار مراقبة الطفل من الولايات المتحدة (والذي كان أكثر الفرق / ملامح من هؤلاء المراقبين 400 دولار، لمعلوماتك) وإنفاق المال على شراء محولات ومحولات الجهد والعمل على انجاحه . سألت في عدد قليل من المتاجر إذا اشترى الناس لهم، وقيل من قبل الزميلة التي they8217re يست شعبية بين الامهات سان جرمان. لماذا ليس لدي أي فكرة. ومن المنطقي لopposite8230that في الولايات المتحدة حيث يمكنك سماع عادة ابنك أن لا يكلف نفسه عناء مع جهاز، وهنا حيث كنت can8217t للحصول على واحدة. Here8217s واحد أكثر بالنسبة لك في تويز آر أص والأطفال R بنا هناك لوحات RECALL بارزة. لم أر شيئا مثل ذلك هنا. لا يعرض، أي المقالات في المجلات الأبوة والأمومة، لا شيء. ولا حتى في تويز آر أص. الذي هو نوع من الدهشة، عندما نأخذ بعين الاعتبار كيف تهتم الحكومة هي في كل جانب من جوانب أخرى من حياتنا. There8217s أيضا أي ما يعادل الطفل تساوم حيث يقيمون المنتجات من أجل السلامة، وما إلى ذلك وفي عام أنا أونديروهيلميد. قبل الاختيار، وعلامة المتابعة، ونوعية نظرا للسعر، وعدم وجود العلامات التجارية التي لدي ولاء ل. ونصحت الأمهات الأمريكية التقيت قبل الانتقال هنا أنني على المخزون تصل أكواب سيبي ولعب الأطفال والملابس والأحذية كل عام لElanor أنني قد ترغب. لأنه، باستثناء طفل الفجوة، وعلامة هنا أمر مثير للسخرية واختيار هو الحد الأدنى. حتى ذلك الحين، isn8217t هناك رف التخليص، وI8217m لا يعشق أكثر من اللازم من دفع 40 الولايات المتحدة لبلدي الملابس kid8217s، حتى لو أنها لا تنمو للخروج منه بسرعة أقل من معظم الأطفال القيام به. بالطبع، 40 الولايات المتحدة تبدو معقولة تماما بمجرد you8217ve صعدت القدم إلى الطفل أرماني. على الرغم من أن we8217re لا تخطط لطفل 2 حتى العام المقبل، وهناك سبب احضرت كل آخر قطعة من حماقة طفل معي. استبدال أرجوحتي، مقعد نطاط، كرسي عال، الرضع مقعد السيارة، والمفاجئة أمبير الذهاب (على افتراض ويمكنني أن)، وسوف exersaucer كسر البنك. بدلا من ذلك، يمكن إعادة استخدامها ومن ثم بيعها على كريغزلست على نحو ما دفعت لذلك في الولايات المتحدة، التي لا تزال سرقة في سنغافورة.


No comments:

Post a Comment