10 الساخن تصدير للشركات الصغيرة 22 فبراير 2012 بعد أن قرر جيفري ناش للوصول الى العالمية مع طفله مبتكرة ووكر - منتج مثل تسخير التي تحافظ على توتس تغلق بينما كان يمشي في الحشود - انه didn39t ندرك مدى الارتباط الوثيق بين he39d يكون التعامل مع الحكومة مسؤولون. بلدان مثل كندا وجنوب أفريقيا تحظر يسخر طفل التقليدية، حتى انه اضطر لبيع منتجاته إلى المسؤولين أولا للحصول على إذن للترويج لها للمستهلكين. لبعض الناس، وهذا قد يبدو مثل الكثير من المتاعب، ولكن ناش صاعد على التصدير. quotIt39s مربحة جدا بالنسبة لنا أن لا يغلق الباب على سوق التصدير بسبب بعض القواعد والأنظمة، مثل كما يقول. quotYou ديك فقط للقفز في، واتخاذ خطوة خطوة وyou39ll من خلال الحصول على it. quot وهنا 10 أسواق التصدير الساخنة للشركات الصغيرة للنظر إذا كانت تبحث عن فرص التوسع خارج حدود وطنهم. يتم سرد البلدان حسب الترتيب الأبجدي، ويوجه المعلومات من وكالة الولايات المتحدة تجارة والتنمية (USTDA)، وإدارة الولايات المتحدة التجارة Department39s التجارة الدولية، وزارة الخارجية الامريكية والدول المستهدفة في government39s مبادرة الصادرات الوطنية. البرازيل quotBrazil لديها فرص كبيرة في مجرد عن أي منطقة، كما يقول مثل ليلى ألف Afais، مدير ترويج الصادرات في الوكالة الأمريكية للتجارة. قوة عالمية في مجال الزراعة، والبلد هو واحد من أكبر أسواق تقنية المعلومات في العالم وتستثمر بكثافة في تطوير البنية التحتية لنهائيات كأس العالم 2014 و 2016 دورة الالعاب الاولمبية. البرازيل لديها أكبر عدد من السكان في أمريكا الجنوبية، ونما اقتصادها يقدر ب 3.11 في المئة في العام الماضي. Afais تنصح الشركات لمضاعفة التحقق مع المسؤولين المحليين للتأكد من تعيين منتجاتها إلى الفئة المناسبة بسبب القيود تختلف حسب تصنيف. الأسواق الواعدة: المعدات الزراعية المعالجة والمنتجات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر والمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. كولومبيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، انتقلت ثالث أكبر اقتصاد في أمريكا الجنوبية من أن درجة عالية من التنظيم إلى السوق الحرة، مع نمو الطبقة الوسطى وقدر 4.9 في المئة 2011 النمو الاقتصادي. اتفاق للتجارة الحرة، توقيعه ليصبح قانونا في أكتوبر 2011، وأثار موجة من البعثات التجارية والتركيز المتزايد على إيجاد طرق جديدة في القيام بأعمال تجارية مع الشركات الأمريكية. الأسواق الواعدة. الأجهزة الأمنية والمعدات والاستشارات والنقل، والتكنولوجيا، ومعدات تجهيز البيانات والخدمات. الهند تمثل سوقا ناشئة ذات شهية كبيرة للسلع والخدمات الأمريكية. عدد السكان الشباب حيث يبلغ متوسط العمر 25 عاما، والهند لديها الطبقة الوسطى أن تقديرات وزارة الخارجية الامريكية لزيادة عشرة أضعاف بحلول عام 2025. التحديات في هذا السوق تشمل التعريفات الجمركية المرتفعة واللغات والثقافات المتعددة، وضعف البنية التحتية للنقل. الأسواق الواعدة: خدمات التعليم والمنسوجات الصناعية، وتجهيز الأغذية ومعدات التخزين الباردة، والإلكترونيات، ومعدات الطاقة ومكافحة التلوث نظيفة. إندونيسيا أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا وworld39s رابع أكبر السكان - نصفها تحت سن 30 - اندونيسيا قدرت النمو الاقتصادي من 8 في المئة في العام الماضي. سوق أعلى 10 للمنتجات الزراعية الولايات المتحدة، البلد ديمقراطية مزدهرة مع الاتجاه نحو إلغاء القيود. ومع ذلك، لا تزال البيئة التنظيمية شاقة، ويمكن أن القصور البنية التحتية تجعل من تكلفة القيام بأعمال تجارية. الأسواق الواعدة: منتجات تكنولوجيا المعلومات والخدمات، والخدمات المالية والمصرفية والطاقة النظيفة والتعليم والتدريب المهني. المكسيك جزء من اتفاق أمريكا الشمالية للتجارة الحرة، كانت المكسيك لفترة طويلة شريك تجاري مع الولايات المتحدة، ويمثل ثاني أكبر سوق لصادرات المنتجات الأمريكية. التجارة بين متوسطات البلدين أكثر من 850 مليون في اليوم الواحد. وتوصي وزارة التجارة الامريكية توكيل محام قبل عقد اتفاقيات مع شركاء المكسيكي لأن النظام القانوني وهو يختلف عن ذلك في الأسواق الواعدة في الولايات المتحدة: المنتجات الاستهلاكية والتعبئة والتغليف والبلاستيك والسياحة والخدمات ذات الصلة بالسياحة، والإسكان والبناء. وكان المغرب المغرب أول بلد أفريقي من أجل التوصل إلى اتفاق التجارة مع الولايات المتحدة وأصبح لاعبا مهما في سوق شمال أفريقيا. هذا العام، ومن المتوقع أن ينمو بنسبة 5٪ اقتصادها. جعلت لها تكاليف العمالة المباشرة ومنخفضة نسبيا يجعلها جذابة للشركات الأوروبية، التي تستخدمها كمركز للمبيعات والعمليات الأفريقية الخاصة بهم. الأسواق الواعدة: الطاقة المتجددة ومعالجة المياه وتشييد المباني ومعدات السلامة والأمن. نيجيريا هذا البلد أفريقيا الغربية - وcontinent39s من حيث عدد السكان - هو المسؤول عن 40 في المئة من جميع السلع المستوردة إلى المنطقة. تباهى معدل نمو مثير للإعجاب 2009 من الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 6.1 في المئة، وتعيين المتمثل في أن تصبح واحدة من أكبر 20 اقتصادا في العالم بحلول عام 2020. والطلب على المنتجات الأمريكية قوية، ولكن لا يزال it39s الحكمة للعمل مع المسؤولين الحكوميين أو المهنيين ذوي الخبرة هناك بسبب معدل الجريمة، وإمكانية الاحتيال، والطاقة غير كافية، والبنية التحتية للنقل. الأسواق الواعدة: خدمات الرعاية الصحية والمعدات وقطع غيار السيارات والسفن البحرية والخدمات المالية. جنوب افريقيا جنوب افريقيا هو واسع النطاق، وتزايد الاقتصاد مستحوذا على 31 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي جنوب الصحراء الكبرى Africa39s في عام 2010. والبلد سوقا جذابة للعديد من الشركات بسبب النظام المصرفي مستقر لها، فضلا عن البنية التحتية التي تستحق والأعمال البيئة الصديقة. الأسواق الواعدة: الاستشارات النقل والخدمات، والامتيازات في مختلف القطاعات، واستشارات تكنولوجيا المعلومات والمعدات. ارتفعت صادرات تركيا الولايات المتحدة لتركيا 40 في المئة بين عامي 2009 و 2010، مع النمو القوي المتوقع أن يستمر. حليف وميثاق الأمم المتحدة عضوا الولايات المتحدة منذ فترة طويلة لمنظمة حلف شمال الأطلسي، ونما الاقتصاد Turkey39s ما يقدر بنحو 4.6 في المئة العام الماضي. إنه بلد مستقر سياسيا وماليا تقدمت بطلب للحصول على عضوية في الاتحاد الأوروبي. الأسواق الواعدة: المنتجات والخدمات ذات الصلة السياحة والمنتجات الاستهلاكية. فيتنام بينما الاقتصادات نموا الكبيرة مثل البرازيل والصين الحصول على الاهتمام، وتواصل فيتنام في النمو بشكل مطرد خارج دائرة الضوء - ما يقدر بنحو 5.8 في المئة العام الماضي. ولكن هناك عددا من التحديات في قطاع الأعمال، بما في ذلك البيئة التنظيمية المتطورة والفساد وعدم توفير الحماية الكافية لحقوق الملكية الفكرية. الأسواق الواعدة: معدات البلاستيك والآلات وخدمات التعليم وأجهزة تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، والامتيازات ومعالجة مياه الصرف الصحي.
No comments:
Post a Comment